مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي.. تصفيات كأس العالم

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي.. سيقدم لكم موقع “أبوظبي نيوز” القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وتشيلي ، التي ستقام في قطر خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وتشيلي

تشيلي دولة مضيفة قوية أمام الأرجنتين في مباراة ستجمع في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يريد المنتخب الأرجنتيني الفوز على تشيلي وإضافة ثلاث نقاط تسمح له بالاحتلال المركز الأول في المجموعة عندما يواجه المنتخب البرازيلي الإكوادور.

من ناحية أخرى ، تحاول تشيلي التغلب على الأرجنتين ، والارتقاء في التصنيف ، وإحياء الآمال في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

من هو المذيع الذي يعلق على مباراة الأرجنتين وتشيلي؟

لمواصلة مناقشة مباراة الأرجنتين وتشيلي ، دعونا نقدم القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وتشيلي. حيث بثت قنوات بن سبورت على الهواء مباشرة وقائع مباراة الأرجنتين وتشيلي في بث مباشر حصري.

ستبث Ben Sport Premium 1 جميع أحداث مباراة الأرجنتين وتشيلي على الهواء مباشرة.

جدير بالذكر أن قنوات Bein Sport القطرية لها الحقوق الحصرية في بث جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، بما في ذلك مباراة الأرجنتين وتشيلي.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي

مباراة الأرجنتين وتشيلي مقررة يوم الجمعة 4 يونيو 2021. تنطلق مباراة الأرجنتين وتشيلي الساعة 2 صباحًا بتوقيت القاهرة. الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية والكويت. الرابعة صباحا بتوقيت دبي.

يشار إلى أن المنتخب الأرجنتيني عانى من خسارة كبيرة في الجولة الماضية بعد زيارته لمنتخب بيرو بهدفين دون رد. كان على تشيلي أيضًاقد خسر  أمام فنزويلا بنتيجة 2-1 في النهائيات.

أوضحنا الآن القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وتشيلي وجميع الأسئلة حول مباراة الأرجنتين وتشيلي القادمة في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 في قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock