مباريات اليوم

نتيجة مباراة أوروغواي وباراغواي تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

نتيجة مباراة أوروغواي وباراغواي، يقدمها موقع أبو ظبي نيوز لعشاق الساحرة المستديرة حيث يلتقي الفريقان في الساعة الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 4 من شهر يونيو الجاري، على أن يحتضن استاد أوروغواي اللقاء المقرر إقامته ضمن مباريات الجولة السابعة بدور مجموعات تصفيات أمريكا الجنوبية التي تؤهله لبطولة كأس العالم 2022.

مباراة أوروغواي وباراغواي اليوم

ويخوض بارغواي اللقاء بالمركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما يقابله أوراجواي بالمركز الخامس برصيد 6 نقاط أيضاً، على أن تكون مواجهة قوية نقدمها اليكم في نقل مباشر وحصري اون لاين للاستمتاع به بجودة الاتش دي العالية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أوراغواي في الفوز بلقاء اليوم لفك الشراكة التي تجمعه بنظيره والتفوق عليه للصعود بسلم الترتيب، بينما يرغب باراغواي في الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين خصمه للحصول على نتيجة إيجابية تساعده في التدرج بسلم الترتيب.

موعد مباراة أوروغواي وباراغواي

ويحل موعد مباراة أوروغواي وباراغواي اليوم الجمعة 4-6-2021، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت مصر، الواحدة صباحاً بتوقيت السعودية، الثانية صباحاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب أوروغواي اللقاء ويتم نقله عبر قناة بين سبورت.

نتيجة مباراة أوراغواي وباراغواي بث مباشر

والآن يمكن الدخول للحصول على كود نتيجة مباراة أوروغواي وباراغواي، نوفره اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، يمكن الحصول عليه لايف من خلال الضغط هنااااا.

أوروغواي 0 : 0 باراغواي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock