مواعيد المباريات

موعد مباراة السوبر الأوروبي بين تشيلسي وفياريال

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة السوبر الأوروبي.. أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسمياً موعد انطلاق بطولة كأس السوبر 2021 بين تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا وبطل الدوري الأوروبي فياريال ، وهي مباراة مرتقبة للغاية.

 

موعد بطولة السوبر الأوروبية 2021

 
أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباراة السوبر الأوروبي ستقام في 11 أغسطس بين تشيلسي بطل دوري الأبطال على حساب مانشستر سيتي وبطل الدوري الأوروبي الإسباني فياريال على حساب مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.
 

ملعب مباراة السوبر الأوروبي بين تشيلسي وفياريال

 
انتشرت شائعات كثيرة في الآونة الأخيرة بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سيختار اسطنبول كمكان لنهائيات كأس السوبر  الأوروبية 2021 ، حيث كان من المفترض أن يكون نهائي دوري أبطال أوروبا في تركيا ولكن تم نقله إلى ملعب. دراجاو في البرتغال بسبب تفشي فيروس كورونا في تركيا.
 
لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وصل وأعلن رسميًا أن المباراة في أيرلندا الشمالية ، حيث تقع مدينة بلفاست ، ستقام على ملعب وندسور بارك.
لم يتم تحديد سعة الملعب حتى الآن من قبل مشجعي كأس السوبر الأوروبي ، ولكن من المعروف على وجه اليقين أن الجمهور سيكون حاضرًا في المباراة النهائية ما لم يحدث شيء عاجل ويتم تحديد سعة ملعب وندسور بارك من قبل المشجعين في المباراة النهائية. منظر لبطولة السوبر الأوروبية أثناء عدم طباعة التذاكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock