مباريات اليوم

موعد مباراة سوريا وجزر المالديف والقنوات الناقلة

موعد المباراة بين سوريا وجزر المالديف التي ستلعب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يتواجد المنتخب السوري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب المالديف وفريق الصين وفريق جوام وفريق الفلبين.

موعد مباراة سوريا وجزر المالديف

تستعد سوريا لاستضافة جزر المالديف على ملعب الشارقة بعد أن وافق الاتحاد الإماراتي على استضافة مباريات المجموعة الأولى السبع المتبقية.

يسعى المنتخب السوري للفوز على جزر المالديف لتحقيق الإنتصار وإضافة ثلاث نقاط مما يساعده على البقاء في صدارة المجموعة الأولى.

كما يهدف منتخب جزر المالديف إلى الفوز على المنتخب السوري وإحراز ثلاث نقاط ستساعده على تنشيط آماله في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

موعد مباراة سوريا وجزر المالديف والقنوات الناقلة

ويحدد موعد مباراة سوريا وجزر المالديف الجمعة 4 يونيه 2021، كما تنطلق مباراة سوريا وجزر المالديف في السادسة مساءً. بتوقيت القاهرة. الساعة السابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت. الثامنة بعد الظهر بتوقيت الإمارات.

ما هي القنوات التي ستبث المباراة بين سوريا وجزر المالديف؟

وستبث القناة القطرية الكاس أحداث المباراة بين سوريا وجزر المالديف على الهواء مباشرة وحصريا. ومن المتوقع أن تُذاع أحداث المباراة التي طال انتظارها بين المنتخب السوري والمالديف على الدراما السورية.

يشار إلى أن سوريا تتصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة. الصين في المركز الثاني برصيد 10 نقاط. يحتل المنتخب الفلبيني المركز الثالث برصيد 7 نقاط. ويحتل فريق المالديف المركز الرابع برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل منتخب جوام المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock