عاجل

موعد مباراة كأس الدرع الخيرية “مانشستر سيتي – ليستر سيتي”

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم
موعد مباراة كأس الدرع الخيرية .. أعلنت إدارة FAA عن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية للموسم الجديد ، والتي ستشهد منافسة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي ليستر سيتي.
 
فاز السيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل جيد واستمر لفترة طويلة بعد أن اعتقد الجميع في البداية أنهم لن ينافسوا ، لكن زملاء رياض ماريز تمكنوا في النهاية من انتزاع اللقب والقضاء عليهم جميعًا.
 
تمكن ليستر سيتي من الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي في النهائي بهدف نظيف سجله البلجيكي يوري تيلماز ، وهو وقت رائع لبدء الموسم الجديد على لقب المجتمع. 
 

موعد مباراة كأس الدرع الخيرية

 
أعلن الاتحاد الإنجليزي أن مباراة الموسم المقبل 2023/2022 ستفتح في 7 أغسطس الساعة 5:00 مساءً. بتوقيت القاهرة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة الساعة 7 مساءً. توقيت أبو ظبي.
 
فاز سيتي باللقب للمرة الأخيرة في 2019 بعد تعادل إيجابي مع ليفربول في النهائي بهدف واحد لكل منهما ، لكن سكاي بلوز نجح في انتزاع اللقب من الريدز بركلات الترجيح.
 
 تجدر الإشارة إلى أن مانشستر سيتي خسر بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد اخفاقه في النهائي ضد تشيلسي بصفر مقابل هدف واحد، وفشل المدرب الإسباني بيب جوارديولا في جلب لقب دوري الأبطال للفريق السماوي، الذي لم يحصد اللقب الأغلى على مستوى الأندية في تاريخه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock