مباريات اليوم

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 

نقدم بث مباشر مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان، حيث يتقابل الفريقان اليوم السبت الموافق 5 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد جويانغ في إطار استكمال منافسات تصفيات آسيا التي تؤهل المولى كأس العالم 2022.

مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان اليوم

مواجهة كوريا الجنوبية وتركمانستان، واحدة من أهم وأبرز المواجهات المنتظرة نظرا لقوة الطرفين، فلن تكون مباراة سهلة على الاطلاق لذلك نحرص على نقل البث المباشر للقاء لتتمكنوا من الدخول والاستمتاع بالمتابعة الجيدة طوال الشوطين الأول والثاني.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الفوز وإسقاط النظير هو الهدف الذي يحمله كل طرف قبل دخوله مواجهة اليوم، حيث يسعى كل منتخب لاقتناص الفرصة والاستحواذ على المباراة وتذليلها لصالحه للخروج منها بنتيجة إيجابية ترفع من الروح المعنوية للاعبين لاستقبال البطولة بثقة عالية بالنفس.

موعد مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان

ويحل موعد عقد مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان اليوم السبت 5-6-2021، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد جويانغ اللقاء، ويتم نقله عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان

ومن جانبه يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفير كود مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وتركمانستان بث مباشر، حيث يحصل عليها عشاق الساحرة المستديرة بجودة عالية بدون تقطيع في الارسال أو ضعف في جودة الصوت والصورة، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

كوريا الجنوبية 5 : 0 تركمنستان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock