مباريات اليوم

موعد مباراة السعودية ضد اليمن اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ضد اليمن اليوم.. يبحث الجمهور عن موعد المباراة المقبلة بين السعودية واليمن، وهو ما سنقدمه لكم على موقع”أبو ظبي نيوز”  والتي ستقام في قطر خلال التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022.

وانضمت اليمن وأوزبكستان وسنغافورة وفلسطين إلى المنتخب السعودي للمجموعة.

موعد المباراة القادمة بين السعودية واليمن

تستضيف السعودية نظيرتها اليمنية في واحدة من أقوى المباريات العربية بين المنتخبات الآسيوية في الجولة السابعة من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويهدف المنتخب السعودي إلى الفوز وإحراز ثلاث نقاط تسمح له بالابتعاد عن صدارة المجموعة والتقدم إلى المرحلة التالية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

بينما خسر المنتخب اليمني فرصه في الجولة التأهيلية المقبلة لكأس العالم 2022 في قطر ، فإن هدفه هو إظهار مباراة جيدة أمام المنتخب السعودي والحصول على نتيجة إيجابية.

اللافت أن المباراة الأولى بين السعودية واليمن انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة السعودية ضد اليمن اليوم والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة السعودية المقبلة ضد اليمن يوم السبت، أي 5 يونيو 2021. تنطلق مباراة السعودية واليمن في تمام الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية / الكويت الوطني. العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

تم الإعلان عن معلق المباراة بين السعودية واليمن غدا ضمن الجولة السادسة من مرحلة المجموعات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

يستعد المنتخب السعودي بقيادة المدرب هيرفي رينارد لاستضافة منتخب اليمن يوم غد السبت 5 يونيو 2021 على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود من الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر. والكويت تستقبل العاشرة مساءا في عمان والامارات العربية المتحدة …

القنوات التي تعرض مباراة السعودية واليمن

ومن المتوقع أن تبث القنوات الرياضية السعودية أحداث المباراة بين السعودية واليمن حصريا ومباشرة لجميع الجماهير الوطنية السعودية.

حيث تبث KSA Sport 1 أحداث المباراة السعودية اليمنية على الهواء مباشرة
wasatuqam alyawm alsabt 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock