مباريات اليوم

نتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية، نقدمه لقراء موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد المباراة اليوم الأحد الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، المقرر عقدها على أرضية ملعب الملك بودوان ضمن المباريات الودية التي تؤهله لتصفيات كأس العالم 2022.

مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية

مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية تنعقد ضمن اللقاءات الدولية الودية المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2022، وذلك لمعاودة التمرين والتحضير بعد غياب لدخول البطولة بثقة واستعداد كبير، والتي تعتبر مباراة هامة وقوية لكلا الطرفين، ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة رغبةً في الوقوف على كافة أحداث اللقاء كاملة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح بلجيكا في التغلب على خصمه وخطف نقاط اللقاء التي تساعده في رفع رصيده حتى بالمباريات الودية مما يكسب لاعبي الفريق ثقة عالية، بينما يرغب كرواتيا في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على رفع الروح المعنوية للفريق لاستقبال البطولة في اتم الاستعداد.

موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية

ويحل موعد مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية اليوم الأحد 6-6-2021، في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مصر، التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية، العاشرة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الملك بودوان اللقاء، ويتم نقله على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الرياضي سوار الذهب.

نتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية

ومن خلال هذا المقال يمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة بلجيكا وكرواتيا الودية بث مباشر اون لاين، حيث نقدمه بجودة عالية نبتعد من خلالها عن مشاكل التقطيع والتشويش التي تطرأ على الارسال وذلك من خلال الضغط هنااااا.

بلجيكا – أساسي 1 : 0 كرواتيا – أساسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock