مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند، حيث يتقابل الفريقان اليوم الاثنين الموافق 7 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل الاماراتي بمدينة دبي، لعقد مباراة هامة ضمن فعاليات الجولة التاسعة للمجموعة السابعة من منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وأمم آسيا 2023.

مباراة الإمارات وتايلاند اليوم

ويدخل الامارات لقاء اليوم برصيد 9 نقاط وضعته في المركز الثاني من ترتيب مجموعته، بفارق نقطتين فقط عن المركز الأول الذي يحتله فيتنام، بينما يأتي تايلاند في المركز الثالث من سلم الترتيب بنفس عدد نقاط خصمه اليوم 9 نقاط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويسعى المنتخب الإماراتي من خلال لقاء اليوم للفوز وإسقاط خصمه وخطف الثلاث نقاط التي تدعم موقفه وتساعده في الوصول إلى صدارة الترتيب على حساب فيتنام، بينما يبذل تايلاند كل جهوده ويستخدم كل خبراته في المباراة للتخلص من رابط الشراكة الذي يجمع بينه وبين خصمه من جانب، والصعود إلى الصدارة من جانب آخر.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الاثنين 7-6-2021، في تمام الساعة السابعة الا ربع مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة الا ربع مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة إلا ربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد زعبيل اللقاء ويتم نقله عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، دبي الرياضية، الشارقة الرياضية.

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند بث مباشر

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز يمكن الدخول لمشاهدة مباراة الإمارات وتايلاند بث مباشر، حيث نحرص على توفيره اليكم بجودة عالية وإرسال متواصل يخلو من مشكلات التقطيع والتشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة الإمارات وتايلاند
الإمارات: 3 تايلاند: 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock