مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وكمبوديا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وكمبوديا، يوفره موقع أبو ظبي نيوز لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الاثنين الموافق 7 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب استاد المحرق، لاستكمال منافسات الدور الثاني من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022.

مباراة العراق وكمبوديا اليوم

العراق يخوض لقاء اليوم بوصافة المجموعة الثالثة عن البحرين بنقطة واحدة فقط، حيث يضم 11 نقطة وضعته في المركز الثاني، بينما يليه إيران بـ9 نقاط وضعته في المركز الثالث ويلحق به هونج كونج بـ5 نقاط جاءت به في المركز الرابع، ليتذيل بذلك كمبوديا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

العراق يدخل المباراة وعينه على الفوز للحصول على ثلاث نقاط جديدة تدعم موقفه في الحفاظ على مركزه في صدارة ترتيب مجموعته، بينما يطمح كمبوديا في رفع رصيده إلى أربع نقاط لرد اعتباره أمام جمهوره بعد الحالة المتدنية التي وصل إليها بين باقي المنافسين رغم ضعف موقفه في التأهل.

موعد مباراة العراق وكمبوديا

ومن المقرر أن يلتقي العراق وكمبوديا اليوم الاثنين 7-6-2021، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد المحرق اللقاء، ويتم نقله على قناة العراقية الرياضية.

نتيجة مباراة العراق وكمبوديا بث مباشر

والآن حان توقيت مشاهدة مباراة العراق وكمبوديا بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، بدون انقطاع في الارسال أو تشويش في الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة العراق وكمبوديا
العراق : 4 كمبوديا : 1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock