مباريات اليوم

نتيجة مباراة صربيا وجامايكا الودية

نتيجة مباراة صربيا وجامايكا الودية، يقدمها موقع أبو ظبي نيوز حيث يحل موعد عقد المباراة اليوم الاثنين الموافق 7 من شهر يونيو الجاري، المقرر عقدها على أرضية ملعب  ميكي اتليتك ضمن مجريات استعدادات المنتخبات لدخول بطولة أمم أوروبا 2020، التي تنطلق اعتباراً من يوم الجمعة المقبل بمباراة إيطاليا وتركيا.

مباراة صربيا وجامايكا الودية

مباراة صربيا وجامايكا الودية يمكن الاستمتاع بمتابعة أحداثها لايف على موقعنا، حيث نحرص على تقديمها اليكم عشاق رياضة كرة القدم، والمقرر أن تكون بمثابة التدريب والتمربن العملي لاستقبال واحدة من أهم البطولات المقرر عقدها إلى مدار الأيام القليلة القادمة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من صربيا وجامايكا في خطف الفوز بلقاء اليوم وإسقاط الخصم المقابل، رغبة في الخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق الفائز على رفع الروح المعنوية للاعبين، لاستقبال بطولة أمم أوروبا المؤجلة من العام الماضي بسبب كورونا بكل قوة، آملا في التدرج لمراحل البطولة الوصل إلى النهائي للمنافسة على اللقب.

موعد مباراة صربيا وجامايكا الودية

ويحل موعد مباراة صربيا وجامايكا الودية اليوم الاثنين 7-6-2021، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية، وتنفرد قناة بي إن سبورت بنقل اللقاء.

نتيجة مباراة صربيا وجامايكا الودية

ومن خلال الكود التالي يمكن الحصول على مشاهدة مباراة صربيا وجامايكا الودية بث مباشر اون لاين، نقدمه بجودة الاتش دي العالية من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة صربيا وجامايكا الودية
 صربيا: 1 جامايكا: 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock