مباريات اليوم

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا والقنوات الناقلة.. تصفيات كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا .. يعد موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا حاليًا هو الموضوع الأكثر طلبًا بين عشاق كرة القدم حول العالم  حيث ينتظر الكثيرون مباراة المنتخب الأرجنتيني التالية في جولات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في أمريكا الجنوبية ، والتي ستلعب بعد  خسارة نقطتين أمام تشيلي في المباراة الأخيرة عندماانتهت المباراة بالتعادل وسجل هدفا لكل فريق. لكن الفوز شرط أساسي لتأمين المركز الثاني بعد البرازيل الذي أستحقت صدارة المجموعة.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا

يستعد كيروش لاستضافة قمة نارية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في أمريكا الجنوبية ، حيث ستكون الأرجنتين مضيفة كبيرة لكولومبيا في وقت مبكر من صباح الأربعاء ، الموافق 9 يونيو 2021.

يطلق الحكم صافرته ويعلن بدء أحداث المباراة في تمام الساعة 01:00. القاهرة أو 2 صباحا. بتوقيت مكة المكرمة والدوحة الساعة 3:00 صباحًا. من أبو ظبي مرات.

سيتم بث المباراة مباشرة وحصريا عبر beIN SPORTS 1 Premium ، حيث أن حقوق بث مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر تحتفظ بها مجموعة beIN الرياضية القطرية.

ترتيب مجموعة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022

يتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد 15 نقطة حيث لعب راقصو السامبا 5 مباريات وفازوا بها جميعًا.

الأرجنتين تحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة حيث لعب السيد سكالوني 5 مباريات مع 3 انتصارات – 2 تعادلين لكنه لم تعرض بعد لهزيمة واحدة وسجل فقط 7 أهداف و 3 أهداف.

ويملك المنتخب الكولومبي 7 نقاط ويحتل المركز السادس ، حيث لعب المنتخب الكولومبي حتى الآن 5 مباريات “بفوزين – خسارتين – تعادل واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock