مباريات اليوم

نتيجة مباراة السنغال والرأس الأخضر الودية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم اليكم جماهير رياضة كرة القدم إمكانية الحصول على نتيجة مباراة السنغال والرأس الأخضر الودية، من خلال الدخول الى موقع أبو ظبي نيوز الآن، حيث نوافيكم بنقل حصري للقاء المقرر عقده اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، والذي يستضيفه ملعب لات ديور، ضمن تصفيات كاس العالم قطر 2022 المقرر انطلاقها خلال شهر سبتمبر القادم.

مباراة السنغال والرأس الأخضر

مباراة السنغال والرأس الأخضر تعد منافسة شرسة بين منتخبين ليسا سهلين على الإطلاق، لذلك يحرص جماهير المنتخبين على خضور اللقاء ومتابعة أحداثه، للاستمتاع بمشاهدة مباراة قوية ومثيرة تخطف الأنظار، وهو ما نقدمه اليكم من خلال موقعنا حيث يمكنكم الحصول على لايف للمباراة بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويتمثل الهدف والطموح الأول لكلا الفريقين في الفوز باللقاء وإسقاط الخصم لحصد ثلاث نقاط إضافية، تساعد كل طرف في التأهل لمرحلة جديدة للمشاركة في بطولة كأس العالم عن استحقاق، ساعين خلف الوصول المراحل النهائية والمنافسة على اللقب في نسخته الحالية.

موعد مباراة السنغال والرأس الأخضر الودية

ويحل موعد مباراة السنغال والرأس الأخضر اليوم الثلاثاء 8-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية استاد لات ديور.

نتيجة مباراة السنغال والرأس الأخضر الودية

وننشر اليكم الان كود مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر الودية بث مباشر، حيث يمكن الحصول عليه بجودة عالية وإرسال متواصل وإشارة قوية من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة  السنغال والرأس الأخضر
السنغال: 2 الرأس الأخضر: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock