مباريات اليوم

نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون الودية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يقدم موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون الودية، يمكن الحصول عليه الآن حيث يحل موعد عقد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب وينر نيوستاد، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة نيجيريا والكاميرون الودية

تعتبر مباراة اليوم هي اللقاء الودي الثاني مع الكاميرون خلال شهر يونيو الجاري، حيث خاضا لقاءا هاما يوم الجمعة الماضية أسفر عن فوز الكاميرون بهدف دون رد، ويقع نيجيريا في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات (الرأس الأخضر، إفريقيا الوسطى، ليبيريا)،ةبينما يأتي الكاميرون في المجموعة الرابعة بجوار كلا من (موزمبيق، كوت ديفوار، مالاوي).

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح نيجيريا في الثأر من خصمه ورد اعتباره، لذلك يسعى خلف الفوز اليوم وخطف الثلاث نقاط منه، بينما يود الكاميرون استكمال انتصاراته والتغلب على نظيره في ثاني لقاءاته الودية، وهو ما يعني أنها لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق.

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم الثلاثاء 8-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب وينر نيوستاد اللقاء، ويتم نقله عبر القنوات الأرضية النيجيرية الرياضية.

نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون الودية

ويمكن مشاهدة مباراة نيجيريا والكاميرون الودية بث مباشر، نقدمه اليكم قراء موقعنا من عشاق الساحرة المستديرة بجودة عالية وإرسال متواصل وإشارة قوية، يمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة نيجيريا والكاميرون
نيجيريا: 0 الكاميرون: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock