مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإكوادور وبيرو تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

بث مباشر مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو، يوفره موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، على أن يستضيف ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله اللقاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية.

مباراة الإكوادور وبيرو اليوم

ويخوض كلا من الإكوادور وبيرو مباراة اليوم بتركيز وحماس فائق، والتي يخوضها الإكوادور بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط، بينما يضم بيرو نقطة واحدة فقط وضعته في المركز الأخير، لذلك يتوقع أن تكون مباراة قوية وهامة يستمتع بها جماهير الطرفين.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الإكوادور في الفوز بلقاء اليوم وخطف الثلاث نقاط التي تؤهله للصعود إلى مركز أعلى بالترتيب، بينما يبذل بيرو كافة جهوده لخطف الفوز الذي يساعده على تحسين موقفه بعد حالة الهبوط التي يقبع بها.

موعد مباراة الإكوادور وبيرو

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة الإكوادور وبيرو اليوم الثلاثاء 8-6-2021، في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بتوقيت السعودية، الواحدة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله اللقاء، ويتم نقله عبر قناة BEIN Sports HD3.

مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكن مشاهدة مباراة الإكوادور وبيرو بث مباشر، والتي نوفرها بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

الإكوادور 1 – 2بيرو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock