مباريات اليوم

أهداف مباراة الأرجنتين وكولومبيا تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا، حيث يتقابل الفريقان اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب متروبوليتانو، في إطار منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم

ويظهر الأرجنتين لقاء اليوم بوصافة ترتيب التصفيات برصيد 11 نقطة تفصله عن البرازيل صاحب المركز الأول بـ15 نقطة، بينما يأتي كولومبيا في المركز السادس برصيد 7 نقاط، ليجتمعا اليوم في لقاء هام وقوي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأرجنتين في خطف مباراة اليوم وتذليلها لصالحه، للحصول على الثلاث نقاط التي يقربه من صدارة الترتيب وتقلل الفارق بينه وبين المتصدر إلى نقطة واحدة فقط بدلا من اربع نقاط، بينما يسعى كولومبيا لتحسين أوضاعه والصعود إلى مركز أعلى لذلك يرغب في الفوز وإسقاط خصمه والخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا

ويحل موعد عقد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم الأربعاء 9-6-2021، في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب متروبوليتانو المباراة، ويتم نقلها عبر فضائية بين سبورت.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر

ويمكن الحصول الآن على مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة عالية تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش والارسال الضعيف المتقطع، للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء كاملاً من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock