مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي، يمكن الحصول عليها اليوم حيث يلتقي الفريقان في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، ويلتقيا على أرضية ملعب Estadio Defensores del Chaco، ضمن لقاءات منافسات تصفيات كأس العالم أمريكا الجنوبية 2022 بقطر.

مباراة البرازيل وباراجواي اليوم

البرازيل يخوض لقاء اليوم بالمركز الأول من الترتيب برصيد 15 نقطة حصدها من 5 لقاءات فاز بها جميعا، بينما يأتي باراجواي في المركز الرابع برصيد 7 نقاط وضعته في المركز الرابع، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة أحداثا نارية بين الفريقين ولن يكون لقاءا سهلاً على الإطلاق.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب البرازيلي في الفوز بلقاء اليوم لاستكمال وتيرة الانتصارات التي حققها على مدار المواجهات السابقة، للتربع على عرش صدارة ترتيب الجدول دون منازع، بينما يسعى باراجواي للفوز وإسقاط خصمه للصعود بسلم الترتيب وضمان التأهل بنتيجة مشرفة بين باقي الفرق المنافسة.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي

ويحل موعد مباراة البرازيل وباراجواي اليوم الأربعاء 9-6-2021، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب Estadio Defensores del Chaco اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورتس.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز يمكن مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر بجودة عالية، نحرص على تقديمه لعشاق رياضة كرة القدم في كل مكان من خلال الضغط هنااااا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock