مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، يمكن الحصول عليه حيث يلتقي الفريقان اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي، ضمن منافسات مسابقة الدوري المغربي للنسخة القائمة 2020-2021.

مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

ويدخل الوداد الرياضي لقاء اليوم بالمرتبة الثانية من جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 41 نقطة استطاع أن يجمعها على مدار 19 مباراة سابقة، بينما يدخل الدفاع الحسني الجديدي اللقاء بالمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة تمكن من جمعها على مدار 20 مباراة ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الوداد في الفوز بلقاء اليوم للصعود على عرش صدارة ترتيب جدول الدوري المغربي، حيث يفصله عنه نقطة واحدة والذي يحتله الرجاء برصيد 42 نفطة، بينما يسعى الدفاع الحسني الجديدي للفوز بالمباراة والاستحواذ على الثلاث نقاط التي تساعده في الصعود إلى مركز أعلى وترك المراكز المتأخرة.

موعد مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

ومن المقرر أن تقام مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي اليوم الأربعاء 9-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد مجمع محمد الخامس الرياضي اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

والآن يحل موعد مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر، نوفرها بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من التقطيع والتشويش عن طريق الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي
الوداد الرياضي: 4 الدفاع الحسني الجديدي: 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock