مباريات اليوم

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب غويانع في إطار استكمال منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا

ويخوض كوريا الجنوبية لقاء اليوم متربعا على عرش صدارة ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن لبنان الوصيف، بينما يليهم في المركز الثالث تركمانستان برصيد 6 نقاط، فيما يأتي سريلانكا بالمرتبة الرابعة بدون نقاط، وتكون تلك المجموعة مكونة من أربعة منتخبات فقط بعد انسحاب منتخب أمريكا الشمالية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كوريا الجنوبية في الاستحواذ على لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط التي تساعده على الحفاظ على صدارة ترتيبه في مجموعته، بينما يبذل سريلانكا قصارى جهده للفوز والخروج بنتيجة إيجابية لحصد أول ثلاث نقاط في رصيده.

موعد مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا

ومن المقرر أن تعقد مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا اليوم الأربعاء 9-6-2021، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب غويانع اللقاء ويتم نقله على قناة بين سبورت.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا

والآن اليكم كود مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا بث مباشر، نحرص على تقديمه لعشاق الساحرة المستديرة بجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة كوريا الجنوبية وسريلانكا
كوريا الجنوبية: 5 سريلانكا: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock