مباريات اليوم

نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد الدوري المغربي

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد، حيث يستقبل الملعب البلدي لبركان اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو الجاري، وهو لقاء الإياب المؤجل من شهر مايو الماضي، لاستكمال منافسات مسابقة الدوري المغربي للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد

ويخوض فريق نهضة بركان لقاء اليوم بالمركز التاسع من ترتيب جدول الدوري المغربي، بينما يدخل يوسفية برشيد اللقاء بالمركز الخامس عشر من جدول الترتيب، وذلك برصيد 19 نقطة جمعها إلى مدار جولاته الماضية منذ انطلاق البطولة للموسم الحالي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح نهضة بركان في الفوز بلقاء اليوم لخطف الثلاث نقاط التي تساعده على تحسين ترتيبه والصعود إلى مركز أعلى في سلم الترتيب، بينما يسعى يوسفية برشيد في الابتعاد عن المراكز المتأخرة من خلال التغلب على خصمه والخروج بنتيجة إيجابية.

موعد مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد

ويحل موعد نهضة بركان ويوسفية برشيد اليوم الأربعاء 9-6-2021، في تمام الساعة الثامنة وربع مساءاً بتوقيت مصر، التاسعة وربع بتوقيت السعودية، العاشرة وربع بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن الملعب البلدي لبركان اللقاء، ويتم نقل اللقاء الرياضية المغربية بصوت المعلق الرياضي سفيان رشيدي.

نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد

ويمكن مشاهدة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد بث مباشر، بجودة الاتش دي العالية للاستمتاع بمشاهدة اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة نهضة بركان ويوسفية برشيد
نهضة بركان: 1 يوسفية برشيد: 1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock