مواعيد المباريات

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9 يونيو والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 9 يونيو والقنوات الناقلة.. نقدم لكم من خلال موقع “أبو ظبي نيوز” أهم مباريات اليوم في مختلف البطولات والقنوات الناقلة، تابع السطور التالية..

فمواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء

في مباريات اليوم ، ستواجه الأرجنتين كولومبيا، بينما ستواجه فنزويلا أوروجواي وتلتقي تشيلي مع مضيفه بوليفيا ويسافر المنتخب البرازيلي إلى باراجواي، فضلًا عن المباريات العربية.

مباراة لبنان اليوم

تقام المباراة بين تركمانستان ولبنان في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة حيث استضافت كوريا الجنوبية المباراة كجزء من الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا التي دفعت الاتحاد الآسيوي لإكمال التصفيات ، والتي تم تجميعها حسب البلد.

وستنقل المباراة على قناة “الكأس 1 HD” ويأمل المنتخب اللبناني في الفوز للبقاء في صدارة المجموعة حتى نهاية التصفيات الأحد المقبل بالشراكة مع غريمه الكوري الجنوبي. مباريات جماعية تأمل في بلوغ نهائي التصفيات المؤهلة لكأس العالم FIFA.

موعد مباراة وداد والدفاع الجديدي 

وسيستضيف المجمع الرياضي “محمد الخامس” المباراة المؤجلة بين فريقي “الوداد البيضاوي” و “الحسني الجديد” من دور الـ 17.

تقام المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وستبث على الهواء مباشرة على القناة الرياضية المغربية.

موعد المباراة بين شبيبة القبايل و الوداد

سيواجه شبيبة القبايل مضيفه فيداد تلمسان في نصف نهائي كأس الرابطة الجزائرية الساعة 7.30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة وستنقل المباراة على القناة الأرضية الجزائرية.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

المباراة بين فنزويلا وأوروغواي الساعة 12:30 مساءً بتوقيت القاهرة (1:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة) و (2:30 صباحًا بتوقيت الإمارات) عبر beIN Sports Premium 1.

مباراة كولومبيا والأرجنتين (1:00 صباحًا بتوقيت القاهرة) و (2:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة) و (3:00 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) عبر beIN Sports Premium 2.

ستلتقي باراغواي والبرازيل في (2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة) ، (3:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة) و (4:30 صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) عبر beIN Sports Premium 1.

ستقام مباراة تشيلي – بوليفيا في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة (4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و (5:30 صباحًا بتوقيت الإمارات) عبر قناة beIN Sports 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock