عاجل

موعد مباراة إيطاليا وتركيا في افتتاح كأس أوروبا 2020

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

تعرف على موعد مباراة إيطاليا ومضيفتها تركيا في افتتاح كأس أوروبا 2020 والقنوات التي ستبثها والفريق المنتظر.

تقام مباراة الدور الأول من الجولة الأولى لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” على  الملعب الأولمبي في روما كابيتالي يوم الجمعة 11 يونيو 2021.

تستعد إيطاليا للعودة إلى البطولات الكبرى في صدارة كأس الأمم الأوروبية 2020.، ويبدو أن هناك الكثير من التفاؤل خاصة بعد النتائج المشجعة للأزوري مع المدرب روبرتو مانشيني. كما نجح في اختيار EM 2020 دون أي مشاكل. هنا يمكنك أن تجد كل ما يمكن معرفته عن المنتخب الإيطالي قبل البطولة.

 

عادة ما تلعب إيطاليا للحصول على اللقب في كل مسابقة تدخلها، لكن هذا تغير في السنوات العشر الماضية. تراجعت النتائج حتى الانتكاسة في كأس العالم 2018 FIFA. وتزامن هذا التراجع مع تراجع مستوى الدوري الإيطالي وتنافسية الأندية الإيطالية في أوروبا. لم تعد كرة القدم سؤالًا شائعًا ولم يعد فريق الأزوري عمليًا أسماء مخيفة.

لكن منذ تعيين روبرتو مانشيني مديرًا للمنتخب الوطني ، تغير الكثير وتحسن الفريق كثيراً. إيطاليا ليست من المتنافسين على لقب يورو 2020 ، لكن أي شخص يعتقد أن الأزوري سيكونون راضين عن مشاركتهم المشرفة. ومن يدري ، قد تكون البطولة مفاجئة.

مع دخول تركيا يورو 2020 بطموحات كبيرة للتميز عن البطولة السابقة ، خاصة بالنظر إلى المستوى الاستثنائي الذي قدمه الفريق في جولات التصفيات وتأهله بعد احتلاله المركز الثاني خلف فرنسا ،سنعرض كل ما تريد معرفته عن المنتخب التركي قبل انطلاق البطولة.

ضمن بطولة كأس أوروبا “يورو 2020” ، ضمت ا المجموعة الأولى المتوازنة المنتخبات الإيطالية – السويسرية – التركية – ويلز.

ويعرض “أبوظبي” موعد مباراة إيطاليا وتركيا يوم الجمعة 11 يونيو الجاري ، الجولة الأولى من الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2020 ، وقنوات بثها والترتيب المنتظر.

ما هو موعد مباراة ايطاليا – تركيا؟

تقام مباراة الذهاب بين إيطاليا وتركيا ، ذهاب دور الـ16 من الدور الأول ليورو 2020 ، على ملعب روما كابيتالي الأولمبي يوم الجمعة 11 يونيو 2021.

ومن المقرر انطلاق المباراة بين إيطاليا وتركيا يوم الجمعة 11 يونيو الجاري ، في الجولة الأولى من  بطولة يورو 2020 ، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 9 صباحاً. مساء في القاهرة.

ما القنوات التي ستبث مباراة منتخبي إيطاليا وتركيا؟

سيتم بث مباريات البطولة ، بما في ذلك المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأوروبية بين إيطاليا وتركيا ، على beIN SPORTS أو beIN Sports FR HD يوم الجمعة 11 يونيو 2021 من الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

تشكيلة إيطاليا المتوقعة لمباراة تركيا

حارس المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: فلورنزي – بونوتشي – كيليني – سبينازولا.

لاعبو الوسط: باريلا – جورجينيو – لوكاتيلي.

المهاجم: بيراردي – ثابت – شارة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock