مواعيد المباريات

موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، حيث يمثل موعد المباراة القوية التي ستلعب فيها الإمارات مع إندونيسيا في التصفيات الآسيوية وتتأهل لكأس آسيا 2023 والصين والصين. كأس العالم 2022 في قطر، أهتمام كبير عند الجمهور الأسيوي.

موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

وفي مجموعة الإمارات بقيادة فان مارفيك ، فازت تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لتتأهل لكأس آسيا في قطر وكأس العالم وتتطلع إلى استمرارها، على أمل الصعود إلى قمة المجموعة H.

وتأتي الإمارات في المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن الفيتناميين المتصدر بـ14 نقطة ، وتايلاند في المركز الثالث بفارق 9 نقاط عن ماليزيا صاحبة المركز الرابع. وأخيرًا ، تقع إندونيسيا في قاع الفريق بنقطة واحدة فقط ، أسفل المجموعة.

موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا في التصفيات الآسيوية

موعد مباراة الإمارات العربية  ضد إندونيسيا ، حيث ستقام  مباراة الأبيض ضد إندونيسيا يوم الجمعة التالي 11 يونيو 2021 ، على ملعب زايد بنادي الوصل الإماراتي في تمام الساعة الثامنة مساءًا و 7.45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، الكويت. . وكذلك الأردن ، الساعة 19:00 18:45 بتوقيت القاهرة و 21:45 بتوقيت أبو ظبي.

وبذلك تكون أحداث المباراة بين منتخب الإمارات أمام إندونيسيا في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 متاحة للمشاهدين من خلال البث المباشر على القنوات الرياضية المحلية الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة وهي: AD SPORTS 1 HD – Dubai Sports 1 HD – Sharjah Sport HD “هذه هي القنوات الإماراتية الحائزة على حقوق بث المباريات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock