مواعيد المباريات

موعد مباراة الكويت والأردن في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

سنقدم لكم من خلال موقع “أبوظبي نيوز” موعد مباراة الكويت والأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة  لكأس العالم 2022 مونديال قطر 2022.

موعد مباراة الكويت والأردن في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022

يشار إلى أن المنتخب الأردني المعروف باسم النشامي في التصفيات الآسيوية لعب حتى الآن 6 مباريات وفاز 4 وتعادل في إحداها وخسر الأخرى. وخاض المنتخب الكويتي الشهير 6 مباريات أخرى للبلوز وفاز في 3 مباريات وتعادل وخسر مباراتين.

في هذه المباراة القوية ضد الكويت ، دخل المنتخب الأردني ، منتعشًا من المباراة وبمزاج جيد ، إلى التصفيات الآسيوية بعد النتائج الجيدة في مباريات النشامي الأخيرة ، والتي خاضت ضد المنتخب النيبالي بثلاثة أهداف محددة.

موعد مباراة الكويت والأردن في التصفيات الآسيوية

وبخصوص موعد مباراة الكويت والأردن ، سيلتقي المنتخبان العربيان يوم الجمعة 11 يونيو 2021. وتقام مباراة الكويت والأردن في تمام الساعة 10:00 مساء على ملعب جابر الأحمد الدولي. بتوقيت  مكة المكرمة والكويت والأردن الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.

 القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد الأردن

القنوات التي ستبث أحداث مباراة المنتخب الكويتي ضد الأردن خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 ستكون متاحة حصريًا للمشاهدين على قناة الكويت الرياضية HD ، التي لديها فقط ثنائيان عربيان يتنافسان على تحقيق الفوز. لتحقيق الحلم الأكبر: الوصول إلى نهائي مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock