مباريات اليوم

نتيجة مباراة التحدي والنصر الدوري الليبي

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة التحدي والنصر الدوري الليبي، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز لعشاق الساحرة المستديرة وعلى رأسهم جماهير الكرة الليبية، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب بنينا لاستكمال منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الليبي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة التحدي والنصر اليوم

ويخوض فريق النصر لقاء اليوم بـ31 نقطة وضعته في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الأولى من الدوري، والتي جمعها على مدار مروره بـ12 مباراة، بينما يخوض التحدي اللقاء بالمركز الخامس والأخير برصيد 17 نقطة جمعها من خلال 12 مواجهة ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح النصر في الفوز باللقاء لحصد الثلاث نقاط التي تساعده في رفع رصيده إلى 34 نقطة يتساوى فيها مع الأهلي صاحب المركز الأول، بينما يسعى التحدي لإثبات ذاته وتحسين مستواه من خلال خطف الفوز من نظيره وضم ثلاث نقاط إضافية ترفع من رصيده وترتيبه.

موعد مباراة التحدي والنصر

ويحل موعد مباراة التحدي والنصر اليوم الخميس 10-6-2021، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، السادسة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب بنينا اللقاء.

نتيجة مباراة التحدي والنصر بث مباشر

ومن خلال هذا المقال يمكنكم قراءنا الدخول لمشاهدة مباراة التحدي والنصر بث مباشر بجودة عالية، وذلك بإرسال قوى وإشارة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة التحدي والنصر
التحدي: 0 النصر: 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock