مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشرطة والزوراء كأس العراق

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

إذا كنت من عشاق الكرة العراقية يمكنك الحصول على نتيجة مباراة الشرطة والزوراء، حيث يتقابل الفريقان اليوم الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب الشعب الدولي، لاستكمال منافسات نصف نهائي كأس العراق للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة الشرطة والزوراء اليوم

ويدخل الشرطة المباراة في جعبته 61 نقطة تمكن من جمعها على مدار الجولات الماضية منذ انطلاق المسابقة، والتي يحتل بها المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية، بينما يدخل الزوراء اللقاء بالمرتبة الرابعة ومعه 59 نقطة، استطاع ضمها إلى رصيده منذ انطلاق المسابقة أيضاً.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الطموح الأول والهدف الأسمى لكل من فريقي الشرطة والزوراء هو الفوز، حيث يعد فوزاً ثميناً يضمن لصاحبه فرصة المنافسة على لقب مسابقة كأس العراق للموسم 2021، بعد التأهل للمباراة النهائية وإسقاط خصمه في لقاء اليوم.

موعد مباراة الشرطة والزوراء

ويحل موعد مباراة الشرطة والزوراء اليوم الخميس 10-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الشعب الدولي اللقاء، ويتم نقله على قناة شباب سبورت.

نتيجة مباراة الشرطة والزوراء بث مباشر

ويستعرض موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة الشرطة والزوراء في نقل حصري بجودة عالية، للاستمتاع بمتابعة اللقاء والتعرف على الفريق المتأهلة للنهائي، لذلك تعتبر مباراة هامة وقوية ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ونقدمها اليهم الان من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة الشرطة والزوراء
الشرطة: 0 الزوراء: 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock