مباريات اليوم

نتيجة مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا الودية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يمكن الحصول على نتيجة مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا الودية من خلال الكود المرفق نهاية المقال، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب أورلاندو في إطار استكمال منافسات اللقاءات الدولية الودية المقامة للاستعداد لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا الودية

وتخوض أوغندا لقاء اليوم بروح معنوية عالية بعدما تمكن من التغلب على النيجر في اللقاء السابق، بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، لذلك يبذل جنوب افريقيا كافة جهوده حيث يخوض اللقاء رغم علمه بمدى قوة خصمه، وتنقله اليكم بي مباشر لايف للحصول عليه من خلال موقعنا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أوغندا في استكمال وتيرة الانتصارات التي بدأها، آملا في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية بعد إسقاط نظيره، بينما يسعى جنوب إفريقيا للتغلب على خصمه باللقاء الودي لاثبات جدارته للتأهل لمرحلة أعلى واستقبال البطولة بمعنويات مرتفعة.

موعد مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا الودية

ومن المقرر أن تعقد مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا الودية اليوم الخميس 10-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب أورلاندو اللقاء.

نتيجة مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا

ومن جانبه يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديم كود مشاهدة مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا الودية بث مباشر بجودة عالية أون لاين، لتتمكنوا من الحصول عليه والاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة جنوب إفريقيا وأوغندا
جنوب إفريقيا: 3 أوغندا: 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock