مباريات اليوم

نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفير نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب الخرطوم في إطار استكمال منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر الدوري السوداني الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا

ويخوض حي العرب بورتسودان اللقاء بالمركز التاسع برصيد 21 نقطة تمكن من جمعها على مدار 17 مباراة سابقة، بينما يدخل حي الوادي نيالا اللقاء بالمركز الثالث برصيد 30 نقطة استطاع جمعها من 17 لقاء سابق منذ انطلاق الدوري للموسم القائم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح حي العرب بورتسودان في الفوز بلقاء اليوم وإضافة الثلاث نقاط الإضافية لرصيده، ليتمكن من الصعود بسلم الترتيب لدخول المربع الذهبي للمنافسة على اللقب، بينما يسعى حي الوادي نيالا للصعود إلى مركز أعلى بسلم الترتيب لضمان بقائه ضمن أول اربع فرق للوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة حي العرب بورتسودان وحي العرب نيالا اليوم الخميس 10-6-2021، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الخرطوم اللقاء.

نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا

والآن يحل موعد مشاهدة مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا بث مباشر، حيث يمكن الحصول على اللقاء بجودة الاتش دي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان وحي الوادي نيالا
حي العرب: 2 حي الوادي: 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock