مباريات اليوم

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا الودية اليوم

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا، يمكن الحصول عليها من خلال موقع أبو ظبي نيوز، حيث يلتقي الفريقان اليوم الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، على أن يستضيف استاد السويس اللقاء المقرر عقده ودياً استعداداً لأولمبياد طوكيو النسخة القادمة.

مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الثالثة، إلى جوار كلا من الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا، والتي تعتبر من أهم المجموعات لذلك يسعى منتخب مصر الأولمبي لإثبات ذاته وتحقيق نتيجة إيجابية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الفوز بلقاء اليوم والاستحواذ على المباراة وتذليلها لصالحه، لذلك يتوقع أن تشهد أحداثا نارية ومنافسة عالية تعود على الجماهير بالمتعة طوال فترة سير اللقاء، لذلك نوفر اليكم المباراة اون لاين على موقعنا يمكن الحصول عليها من خلال الكود المرفق نهاية المقال.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا

ويحل موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا اليوم الخميس 10-6-2021، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد السويس اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا

والآن يمكن الحصول على مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا الودية بث مباشر بجودة عالية، تخلو من كافة مشاكل البث من تقطيع أو تشويش أو ضعف في جودة الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي وجنوب افريقيا
منتخب مصر: 2 جنوب افريقيا: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock