مباريات اليوم

كرة سلة نتيجة مباراة الاهلى والاتحاد المباراة الثالثة من نصف النهائى

يوفر موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد، المقرر عقدها اليوم الخميس الموافق 10 من شهر يونيو الجاري لاستئناف مواجهات الدور نصف النهائي من دوري السوبر المصري لكرة السلة، والمقرر أن يتم استضافتها على أرضية ملعب صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

مباراة الاهلي والاتحاد كرة سلة

ويخوض فريق الاتحاد السكندري لقاء اليوم أمام الاعلى بمعنويات مرتفعة، حيث تمكن من إسقاطه على مدار الجولتين الماضيتين الاولى بنتيجة 58/71، والثانية بنتيجة 65/71، حيث يعتبر لقاء اليوم هو المواجهة الثالثة التي تجمع بين الطرفين ضمن نصف النهائي.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الاتحاد في استمرار وتيرة الانتصارات التي يسير عليها للتغلب على الأهلي والتأهل للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب لموسم السوبر المصري لكرة السلة القائم 2021، بينما يسعى الأهلى للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة لرد اعتباره أمام جمهوره واستعادة ثقته بنفسه.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد

ويحل موعد مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الخميس 10-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب برج العرب اللقاء، ويتم إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق نقل اللقاء.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد كرة السلة

ومن خلال هذا المقال يمكن الدخول للاستمتاع بمشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي والاتحاد، والاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد
الاهلي: 71 الاتحاد: 76

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock