مباريات اليوم

نتيجة مباراة إيطاليا وتركيا بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة إيطاليا وتركيا، حيث تستأنف بطولة أمم أوروبا المؤجلة من العام الماضي أولى جولاته اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة يورو 2020.

مباراة إيطاليا وتركيا اليوم

يتواجد المنتخبان الإيطالي والتركي ضمن فرق المجموعة الأولى، برفقة كلا من تركيا وسويسرا وويلز، ويتقابلان اليوم لافتتاح بطولة كأس أمم أوروبا 2020، التي تم تأجيلها لمدة عاما كاملاً بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب الإيطالي في حصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة، ساعيا من خلف ذلك لتصدر جدول ترتيب مجموعته منذ المباراة الأولى له، بينما يسعى المنتخب التركي للتغلب على خصمه وإلحاق الهزيمة بواحد من اقوى المنتخبات المشاركة في يورو 2020، كما أنه واحد من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة للنسخة القائمة.

موعد مباراة إيطاليا وتركيا

ويحل موعد مباراة إيطاليا وتركيا اليوم الجمعة 11-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر قنوات بي إن سبورت ماكس اتش دي 1 و2.

نتيجة مباراة إيطاليا وتركيا

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز، يمكنكم قراءنا الحصول على بث مباشر مشاهدة مباراة إيطاليا وتركيا، نوفره لعشاق الساحرة المستديرة بإشارة قوية وإرسال متواصل من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة إيطاليا وتركيا
إيطاليا: 3 تركيا: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock