مباريات اليوم

نتيجة مباراة الكويت والأردن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة الكويت والأردن، يمكن الحصول عليها حيث يتقابل الطرفان اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد جابر الأحمد الدولي، لاستكمال منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة الكويت والأردن اليوم

ويدخل المنتخب الكويتي لقاء اليوم برصيد 10 نقاط جمعها على مدار 6 مواجهات سابقة وضعته في المركز الثالث من الترتيب، بينما يقابله خصمه الأردن بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة استطاع أن يجمعها على مدار 6 مباريات ماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

الأردن يسعى للفوز بلقاء اليوم لرفع عدد نقاطه للاقتراب من الصدارة التي يفصله عنها 8 نقاط كاملة، بينما يبذل الكويت كافة جهوده للصعود إلى المركز الثاني بعدما يحصد الثلاث نقاط الجديدة في حال تمكن من الفوز بلقاء اليوم.

موعد مباراة الكويت والأردن

ويحل موعد مباراة الكويت والأردن اليوم الجمعة 11-6-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد جابر الأحمد الدولي اللقاء، ويتم نقله عبر قناة الكويت الرياضية.

نتيجة مباراة الكويت والأردن بث مباشر

ومن جانبه يوفر موقع أبو ظبي نيوز مشاهدة مباراة الكويت والأردن بث مباشر بجودة عالية، يستطيع عشاق الساحرة المستديرة الاستمتاع من خلالها بمتابعة اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة الكويت والأردن
الكويت: 0 الأردن: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock