مباريات اليوم

نتيجة مباراة اليمن وأوزبكستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفير نتيجة مباراة اليمن وأوزبكستان، لعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان حيث يلتقي الفريقان اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، في مباراة هامة تنعقد في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة اليمن وأوزبكستان اليوم

أوزبكستان يخوض لقاء اليوم برصيد 12 نقطة وضعته بالمرتبة الثانية حيث يحتل وصافة ترتيب مجموعته بعد السعودية صاحب المركز الاول بفارق نقطتين فقط، بينما يأتي المنتخب اليمني في المرتبة الخامسة والأخيرة من جدول الترتيب، وذلك برصيد 5 نقاط تم جمعها من خلال المواجهات الماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح أوزبكستان في تخطي مباراة اليوم لخطف الثلاث نقاط التي ترفع رصيده إلى 15 نقطة مما يتيح له فرصة الوصول إلى صدارة ترتيب مجموعته في حال فشل المنتخب السعودي في الفوز بلقاء اليوم، بينما يسعى المنتخب اليمني لإثبات ذاته والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده على رفع رصيده للصعود إلى مركز أعلى والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة اليمن وأوزبكستان

ويحل موعد مباراة اليمن وأوزبكستان اليوم الجمعة 11-6-2021، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الملك فهد الدولي اللقاء، ويتم إذاعته على فضائية السعودية الرياضية Ksa.

نتيجة مباراة اليمن وأوزبكستان بث مباشر

والآن يحل موعد مشاهدة مباراة اليمن وأوزبكستان بث مباشر، نوفره في ارسال متواصل وجودة عالية للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة اليمن وأوزبكستان
اليمن: 0 أوزبكستان: 1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock