مباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس والجزائر الودية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

ينقل موقع أبو ظبي نيوز بث مباشر مشاهدة مباراة تونس والجزائر الودية، حيث يتقابل الفريقان اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب 14 جانفي في إطار استكمال المنافسات الدولية الودية المقامة لاستكمال تصفيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة تونس والجزائر اليوم

وننقل اليكم المباراة اون لاين للاستمتاع بمتابعة كافة أحداث اللقاء بجودة عالية، استكمالاً لبث جميع المباريات المحلية والعالمية التي يتم عقدها، والتي تعد من اقوى المباريات المقرر عقدها في التصفيات بين منتخبين هامين ما منهما يقدر صعوبة اللقاء بقدر قوة خصمه.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الفريقين في الاستحواذ على اللقاء لصالحه وإسقاط نظيره، لخطف الثلاث نقاط التي تساعده ما على استقبال البطولة بمعنويات مرتفعة وروح عالية للفريق، سعيا خلف التقدم والوصول إلى مراحل أعلى للمنافسة على اللقب وتحقيق نتيجة مشرفة.

موعد مباراة تونس والجزائر

ومن المقرر أن تنعقد مباراة تونس والجزائر اليوم الجمعة 11-6-2021، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، الحادية عشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب 14 جانفي، ويتم نقله عبر فضائيات الوطنية التونسية والجزائرية.

نتيجة مباراة تونس والجزائر

ويمكن الدخول الآن للاستمتاع بمشاهدة مباراة تونس والجزائر بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، التي تخلو من التقطيع والتشويش، لمتابعة المباراة بصوت وصورة جيدة من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة تونس والجزائر
تونس: 0 الجزائر: 2

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock