مباريات اليوم

نتيجة مباراة عمان وأفغانستان تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يستطيع عشاق رياضة كرة القدم الاستمتاع بمشاهدة مباراة عمان وأفغانستان بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نحرص على موافاتكم بنقل حصري ومباشر للمباراة التي يقرر انعقادها اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، والتي يستضيفها ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مواجهات الدور الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة عمان وأفغانستان اليوم

عمان وأفغانستان يتواجدا بين فرق المجموعة الخامسة، التي يحتل عمان المركز الثاني بها برصيد 12 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن قطر صاخب المركز الاول بجدول ترتيب المجموعة، بينما يتواجد خصمه في المركز الرابع من ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط جمعها من المواجهات الماضية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح عمان في خطف الفوز من خصمه اليوم لضم ثلاث نقاط جديدة تقربه من صاحب الصدارة، بينما يسعى أفغانستان للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية والتغلب على خصمه لضم الثلاث نقاط التي تساعده في رفع رصيده والصعود إلى المركز الأعلى.

موعد مباراة عمان وأفغانستان

ومن المقرر أن تنعقد مباراة عمان وأفغانستان اليوم الجمعة 11-6-2021، في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الإمارات العربية، على أن يحتضن ملعب جاسم بن حمد اللقاء ويتم نقله عبر قناة بي إن سبورت، وعملت الرياضية.

نتيجة مباراة عمان وأفغانستان بث مباشر

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز يمكن الحصول على مشاهدة مباراة عمان وأفغانستان بث مباشر، نقدمه لعشاق الساحرة المستديرة بجودة عالية تخلو من التقطيع والتشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة عمان وأفغانستان
عمان: 2 أفغانستان: 1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock