مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات وإندونيسيا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة الإمارات وإندونيسيا، يمكن الحصول عليه بجودة عالية بالتزامن مع انعقاد المباراة اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافتها على أرضية استاد زعبيل بنادي النصر الاماراتي، في إطار استكمال مواجهات المجموعة السابعة بالدور الثاني من تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023.

مباراة الإمارات وإندونيسيا اليوم

الإمارات يضم في جعبته رصيد 12 نقطة وضعته في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن صاحب الصدارة فيتنام، بينما يتذيل إندونيسيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، لم يتمكن الا من ضمها منذ انطلاق التصفيات.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب الإماراتي في خطف الفوز من نظيره اليوم، للاستحواذ على ثلاث نقاط جديدة تساعده على تخطي فيتنام وتصدر ترتيب المجموعة، بينما يسعى المنتخب الإندونيسي إلى التغلب على خصمه وحصد نقاط اللقاء التي تساعده في رفع رصيده بدلا من حالة التراجع والهبوط التي يقبع بها.

موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا

ويحل موعد مباراة الإمارات وإندونيسيا اليوم الجمعة 11-6-2021، في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت السعودية، الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد زعبيل اللقاء، ويتم نقله عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، دبي الرياضية، الشارقة الرياضية.

نتيجة مباراة الإمارات وإندونيسيا بث مباشر

هذا ويستطيع عشاق الساحرة المستديرة الدخول لمشاهدة مباراة الإمارات وإندونيسيا بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة الإمارات وإندونيسيا
الإمارات: 5 إندونيسيا: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock