مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ، يستطيع عشاق رياضة كرة القدم الحصول عليه بعد الدخول على موقع أبو ظبي نيوز، بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، والمقرر عقده ضمن منافسات المرحلة الأخيرة للمجموعة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة العراق هونغ كونغ اليوم

ويدخل المنتخب العراقي مباراة اليوم متربعا على عرش صدارة المجموعة الثالثة بـ14 نقطة، استطاع أن يضمها من خلال خوض 6 مواجهات ماضية، بينما يقابله هونغ كونغ في المربع الرابع وقبل الأخير برصيد خمس نقاط فقط.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح العراق في الفوز بلقاء اليوم للحفاظ على المركز الأول، وضم اكبر عدد كافة من النقاط التي تؤهله لدخول كأس العالم بمعنويات مرتفعة، بينما يسعى هونغ كونغ من خلال مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية وضم ثلاث نقاط جديدة بعد الفوز على خصمه، لذلك يتوقع أن تكون مباراة قوية وهامة ينتظرها ملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة العراق وهونغ كونغ

ويحل موعد مباراة العراق هونغ كونغ اليوم الجمعة 11-6-2021، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية والعراق وقطر، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن تنقل قناة العراقية الرياضية اللقاء.

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ

ويمكن نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ بث مباشر نحرص على تقديمه لجماهير مرة القدم في كل مكان، وذلك بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة العراق وهونغ كونغ
العراق: 1 هونغ كونغ: 0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock