مباريات اليوم

نتيجة مباراة ويلز وسويسرا بطولة أمم أوروبا

نتيجة مباراة ويلز وسويسرا، يوفرها موقع أبو ظبي نيوز حيث يقرر عقدها اليوم السبت الموافق 12 من شهر يونيو الجاري، والتي يتم استضافتها على أرضية استاد باكو الأولمبي ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 التي انطلقت أمس الجمعة بالمباراة الافتتاحية بين إيطاليا وتركيا.

مباراة ويلز وسويسرا اليوم

ويتواجد ويلز وسويسرا في المجموعة الأولى إلى جوار إيطاليا صاحبة اول ثلاث نقاط في البطولة، وتركيا الطرف الثاني من لقاء امس، وهي مجموعة قوية أخصامها يتمتعون بالقوة والخبرة، مما يصعب البطولة ويدفع كل منتخب في الاستعداد الجيد لإثبات جدارته بين تلك الفرق للوصول إلى مراكز عالية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا الطرفين سواء ويلز أو سويسرا في الفوز والخروج بثلاث نقاط تثقل رصيد صاحبها، يتساوى فيها مع إيطاليا، سعياً خلف حصد النقاط التي تساعد كل فريق في حجز مقعده بالمراكز المتقدمة من ترتيب فرق البطولة.

موعد مباراة ويلز وسويسرا

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة ويلز وسويسرا اليوم السبت 12-6-2021، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد باكو الأولمبي اللقاء، ويتم نقله عبر بين سبورت ماكس 1،2.

نتيجة مباراة ويلز وسويسرا بث مباشر

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة مباراة ويلز وسويسرا بث مباشر، نحرص على توفيره اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة ويلز وسويسرا
ويلز: 1 سويسرا: 1

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock