مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا بطولة كوبا أمريكا

بث مباشر مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا، يقدمه موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد عقد اللقاء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، والمقرر استضافته على أرضية ملعب إيستاديو ناشونال بالعاصمة برازيليا، وهي المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2021.

مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم

وتنطلق مباراة البرازيل وفنزويلا في مواجهة هامة وقوية في إشارة لانطلاق بطولة كوبا أمريكا 2021، التي تقام بالبرازيل هذا العام بعد تأجيلها بالأرجنتين وكولومبيا العام الماضي بسبب كورونا، والتي تقام بنظام المجموعتين استثناءا هذا العام على عكس المعتاد عليه، حيث يتواجد البرازيل وفنزويلا في مجموعة مع كولومبيا والإكوادور.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البرازيل في خطف الثلاث نقاط الاولى بالبطولة اليوم بعد التغلب على خصمه، سعياً خلف الوصول للنهائي والمنافسة على اللقب طامحا في الفوز به للمرة الثانية بعدما تمكن من حمله في نسخة 2019، بينما يسعى فنزويلا لإثبات ذاته وتحقيق نتيجة إيجابية منذ بداية البطولة، ساعيا خلف التغلب على نظيرة والاستحواذ على الثلاث نقاط من اللقاء.

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا

ويحل موعد مباراة البرازيل وفنزويلا اليوم الأحد 13-6-2021، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مصر، الثانية عشر بتوقيت السعودية، الواحدة صباحاً بتوقيت الامارات العربية، على أن يستضيف ملعب إيستاديو ناشونال، ويتم نقل اللقاء عبر فضائية بين سبورت ماكس 1.

مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر

والآن نوافيكم بمشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر، يمكن الاستمتاع بها على مدار الشوطين الأول والثاني بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.
نتيجة مباراة البرازيل وفنزويلا

انتهت المباراة بفوز البرازيل 3/0

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock