مباريات اليوم

نتيجة مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

يستعرض موقع أبو ظبي نيوز نتيجة مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية، يمكن الحصول عليه بجودة عالية اليوم الأحد الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب أرينا ناسيونالا برومانيا، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية اليوم

ويدخل المنتخب النمساوي مباراة اليوم في ثالث مشاركاته ببطولة الأمم الأوروبية في تاربخه، بينما يخوض منتخب مقدونيا الشمالية لأول مرة في مشواره تلك البطولة، ويتواجد المنتخبين بالمجموعة (ج) إلى جوار كلا من هولندا وأوكرانيا.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب النمساوي في خطف اول ثلاث نقاط له بالبطولة بعد التغلب على خصمه، سعيا منه في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التقدم بالمراحل القادمة، بينما يطمح مقدونيا الشمالية في التقدم بترتيب مجموعته للخروج بنتيجة إيجابية ترفع من معنويات المنتخب وتساعده في الوصول المراحل متقدمة.

موعد مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية

ويحل موعد عقد مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية اليوم الأحد 13-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب آرينا ناسيونالا اللقاء، ويتم بثه عبر قناة بين سبورت ماكس.

نتيجة مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية

ويستطيع جماهير الطرفين الدخول الآن لمشاهدة مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية بث مباشر، نحرص على تقديمه بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 3 : 1 لصالح النمسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock