مباريات اليوم

نتيجة مباراة رايو فاليكانو وجيرونا الدوري الإسباني الدرجة الثانية

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة رايو فاليكانو وجيرونا، يوفره موقع أبو ظبي نيوز بالتزامن مع حلول موعد انعقاد اللقاء اليوم الأحد الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات تصفيات الصعود النهائي بالدوري الإسباني لموسم كرة القدم الحالي 2020-2021 الدرجة الثانية.

مباراة رايو فاليكانو وجيرونا اليوم

ويخوض فريق جيرونا لقاء اليوم بالمركز الخامس من ترتيب جدول الدوري، برصيد 71 نقطة بفارق 11 نقطة عن إسبانيول صاحب الصدارة، بينما يأتي رايو فاليكانو في المرتبة التي إليه مباشرةً بالمركز السادس برصيد 67 نقطة بفارق 4 نقاط بينه وبين خصمه لقاء اليوم.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح رايو فاليكانو في الفوز بلقاء اليوم للاستحواذ على ثلاث نقاط جديدة، تساعده على رفع رصيده في خطوة جديدة للاقتراب من مركز أعلى، بينما يود جيرونا في التغلب على خصمه وحصد نقاط اللقاء التي تمكنه من اقتحام المربع الذهبي للاقتراب من المراكز المتقدمة للمنافسة على لقب الموسم.

موعد مباراة رايو فاليكانو وجيرونا

ويحل موعد عقد مباراة رايو فاليكانو وجيرونا اليوم الأحد 13-6-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس اللقاء، ويتم إذاعته عبر فضائية بي إن سبورت.

نتيجة مباراة رايو فاليكانو وجيرونا

ويمكن الحصول على كود مشاهدة مباراة رايو فاليكانو وجيرونا بث مباشر، نقدمه اليكم بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1 : 2 لصالح جيرونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock