مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وزامبيا الودية

نتيجة مباراة السودان وزامبيا الودية، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد الموافق 13 من شهر يونيو الجاري على أرضية استاد الهلال، لاستكمال المنافسات الدولية الودية التي تعقد استعدادا لتصفيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة السودان وزامبيا اليوم

ومن خلال موقع أبو ظبي نيوز نحرص على تقديم المباراة في نقل حصري مباشر، لكي يحصل عليه الجماهير اون لاين ويتمكنوا من متابعة كافة أحداث اللقاء، استكمالاً للمباريات والمواجهات التي نقدمها اليكم باستمرار سواء العالمية أو المحلية.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح المنتخب السوداني في الفوز بلقاء اليوم لخطف ثلاث نقاط إضافية جديدة، تساعده على رفع رصيده للتأهل إلى التصفيات بمعنويات مرتفعة، بينما يسعى زامبيا للتغلب على خصمه والخروج بنتيجة إيجابية من المباراة والاستحواذ على نقاط اللقاء التي تساعده على استقبال البطولة بمعنويات مرتفعة.

موعد مباراة السودان وزامبيا

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة السودان وزامبيا اليوم الأحد 13-6-2021، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الهلال اللقاء ويتم نقله عبر شاشة قناة التلفزيون السوداني.

نتيجة مباراة السودان وزامبيا بث مباشر

والآن يمكنكم الدخول لمشاهدة مباراة السودان وزامبيا بث مباشر، نحرص على تقديمه لعشاق الساحرة المستديرة بجودة عالية تخلو من مشاكل الارسال المتقطع والإشارة الضعيفة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 1 : 0 لصالح زامبيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock