مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسكتلندا والتشيك بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة اسكتلندا والتشيك، يمكن الحصول عليه من موقع أبو ظبي نيوز حيث يلتقي الفريقان اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب هامبدن بارك لاستئناف مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ضمن مجريات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة اسكتلندا والتشيك اليوم

ويتواجد اسكتلندا والتشيك ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهم كلا من إنجلترا وكرواتيا، وهي مجموعة قوية أخصامها يتمتعون بالقوة والخبرة، لذلك لن تكون المنافسة سهلة على الاطلاق ويتوقع أن تكون مواجهات نارية يستمتع الجمهور من خلالها كافة أحداث اللقاء.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح كلا من اسكتلندا والتشيك في الفوز وإسقاط الخصم، سعيا خلف الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعد كل منهما في حجز مقعده بالمراكز الأولى بين ترتيب الفرق، خاصة بعد إجراء مباراة إنجلترا وكرواتيا أمس وصعود المنتخب الإنكليزي إلى المرتبة الأولى بعدما اقتنص اول ثلاث نقاط له بالبطولة.

موعد مباراة اسكتلندا والتشيك

ويحل موعد مباراة اسكتلندا والتشيك اليوم الاثنين 14-6-2021، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت الامارات العربية، ويحتضن ملعب هامبدن بارك اللقاء، ويتم بثه عبر فضائية بين سبورت ماكس.

نتيجة مباراة اسكتلندا والتشيك بث مباشر

ويمكن من خلال هذا المقال الحصول على مباراة اسكتلندا والتشيك بث مباشر، نحرص على تقديمه لعشاق رياضة كرة القدم بدون تقطيع أو تشويش بجودة عالية من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 2 : 0 لصالح التشيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock