مباريات اليوم

نتيجة مباراة كولومبيا والإكوادور بطولة كوبا أمريكا

بث مباشر مشاهدة مباراة كولومبيا والإكوادور، حيث يلتقي الفريقان في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 14 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب أرينا بانتانال، في اللقاء الثاني بالجولة الأول من بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد مباراة البرازيل وفنزويلا الافتتاحية.

مباراة كولومبيا والإكوادور اليوم

ويتواجد كولومبيا والإكوادور ضمن المجموعة الأولى إلى جوار كلا من البرازيل وفنزويلا، حيث تنطلق بطولة كوبا أمريكا للمرة الأولى بشكل استثنائي بنظام المجموعات، والتي يتم عقدها لهذا الموسم بالبرازيل، بعد إلغاءها العام الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا المستجد.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الفريقان في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، حيث يسعى كلا من كولومبيا والإكوادور في الفوز بأول ثلاث نقاط في البطولة والتغلب على الخصم، لتحقيق الانتصار والصعود إلى مرحلة جديدة تساعده في التقدم آملا في الوصول النهائية للمنافسة على اللقب للموسم الحالي.

موعد مباراة كولومبيا والإكوادور

ويحل موعد عقد مباراة كولومبيا والإكوادور اليوم الاثنين 14-6-2021، في تمام الساعة الثانية صباحاً بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم استضافة اللقاء على أرضية ملعب أرينا بانتانال، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت ماكس 5 بصوت المعلق الرياضي أحمد البلوشي.

مشاهدة مباراة كولومبيا والإكوادور بث مباشر

ومن جانبه يوفر موقع أبو ظبي نيوز مشاهدة مباراة كولومبيا والإكوادور بث مباشر بجودة الاتش دي العالية، لكي يتمكن جماهير الساحرة المستديرة من الدخول للاستمتاع بمشاهدة اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

نتيجة مباراة كولومبيا والإكوادور بطولة كوبا أمريكا

انتهت كولومبيا 1 – 0 الإكوادور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock