مواعيد المباريات

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة.. يعرض “أبو ظبي نيوز” موعد المباراة المهمة بين فرنسا وألمانيا ، التي ينتظرها الجميع حول العالم ، لأن كل عشاق كرة القدم والمشجعين حول العالم ينتظرون ذروة مباريات كأس الأمم الأوروبية ، وأي قمة نحن؟ يتحدث عن! فرنسا وجها لوجه أمام ألمانيا ، لقاء بين الكبار والعمالقة ، في مجموعة نارية ، المجموعة F بحضور عمالقة “البرتغال – فرنسا – ألمانيا – المجر”.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا والقنوات الناقلة

سيواجه المنتخب الفرنسي الذي يدربه المدرب ديدييه ديشامب المنتخب الألماني الذي يدربه المدرب يواكيم لوف ، الذروة النارية في الجولة الأولى من دور المجموعات يورو 2020 ، والمباراة التي سيستضيفها أليانز أرينا الشهير بايرن ميونيخ ، لأن ألمانيا هي مضيف الاجتماع.

مقالات ذات صلة

توقيت مباراة فرنسا وألمانيا

وسيلتقي الفريقان غدا الثلاثاء 15 يونيو 2021 ، عندما يطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 23:00 بتوقيت دبي.

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

ويمكنك مشاهدة المباراة مباشرة على قنوات beIN Sports Max 1.2 ، لأن حقوق البث المباشر  لكأس أمم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي الملكية الوحيدة والحصرية لمجموعة قنوات قطر “Bein Sports”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock