مباريات اليوم

نتيجة مباراة الأردن وأستراليا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة الأردن وأستراليا، حيث يمكن لعشاق ومحبي رياضة كرة القدم الحصول على مشاهدة ممتعة للقاء المقرر عقده اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب استاد الكويت، وذلك في إطار استكمال منافسات الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأردن واستراليا اليوم

ويدخل الأردن لقاء اليوم بالمركز الثاني من جدول الترتيب بالمجموعة، وذلك برصيد 14 نقطة استطاع أن يضمها من خلال المواجهات الماضية، بينما يخوض استراليا اللقاء متربعا على عرش الصدارة برصيد 21 نقطة كاملة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح الأردن في الفوز باللقاء لضم الثلاث نقاط الإضافية الجديدة التي تقربه من المركز الاول، وتوسع الفارق بينه وبين الكويت صاحب المركز الثالث، فيما يود استراليا استكمال وتيرة الانتصارات التي بدأها من التصفيات لضم الثلاث نقاط التي تساعده على رفع رصيده إلى 24 نقطة لتوسيع الفارق بينه وبين باقي المنافسين.

موعد مباراة الأردن واستراليا

ويحل موعد عقد مباراة الأردن واستراليا اليوم الثلاثاء 15-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن استاد الكويت اللقاء، ويتم نقله عبر قناة الكويت الرياضية.

نتيجة مباراة الأردن واستراليا

ويمكن الدخول على موقع أبو ظبي نيوز الآن، لمشاهدة مباراة الأردن واستراليا بث مباشر، والاستمتاع بمتابعته كاملا بدون انقطاع في الارسال أو ضعيف في جودة الصوت والصورة، وذلك من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/1 للمنتخب الاسترالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock