مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال والمجر بطولة أمم أوروبا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة البرتغال والمجر، حيث يلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب بوشكاش أرينا، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

مباراة البرتغال والمجر اليوم

ويتواجد منتخبي البرتغال والمجر في المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2020، إلى جوار كلا من فرنسا وألمانيا، حيث بخوضا المباراة الافتتاحية لهما بالمجموعة التي تعتبر من اقوى مجموعات البطولة هذا الموسم، لذا يبذل كل منتخب مجهوده للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعده في الصعود إلى مرحلة جديدة سعيا للوصول إلى النهائيات.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح منتخبا البرتغال والمجر في تحقيق الفوز باللقاء والتغلب على الخصم واسقاطه، لتسجيل أول ثلاث نقاط في رصيده، خاصةً وأن هناك مباراة ثانية بين فرنسا وألمانيا التاسعة من مساء نفس اليوم، لذلك يود المنتخبان حجز مقعدهما بالترتيب أولا.

موعد مباراة البرتغال والمجر

ويحل موعد مباراة البرتغال والمجر اليوم الثلاثاء 15-6-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب بوشكاش أرينا اللقاء، وتمتلك شبكة قنوات بين سبورتس ماكس حقوق بثه حصريا للجماهير.

نتيجة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر

ومن جانبه يقدم موقع أبو ظبي نيوز كود مشاهدة مباراة البرتغال والمجر بث مباشر، نوفرها بجودة الاتش دي العالية التي تخلو من مشكلات التقطيع والتشويش للاستمتاع بمتابعة أحداث اللقاء بتركيز عالي من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0:3 للمنتخب البرتغالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock