مباريات اليوم

نتيجة مباراة عمان وبنجلاديش تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نتيجة مباراة عمان وبنجلاديش، يحرص موقع أبو ظبي نيوز على توفيرها بجودة عالية حيث يلتقي المنتخبان اليوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر يونيو الجاري على أرضية ملعب حمد بن جاسم بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الخامسة تصفيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة عمان وبنجلاديش اليوم

ويخوض منتخب عمان لقاء اليوم بالمركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد 15 نقطة استطاع أن يجمعها على مدار لقاءاته الماضية، بينما يقابله منتخب بنجلاديش بالمركز الخامس والأخير برصيد نقطتين فقط، مما يشغل المواجهة بين الطرفين رغبة من كل طرف إسقاط خصمه والتغلب عليه.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح منتخب عمان في الفوز باللقاء لضم الثلاث نقاط التي تساعده على تقليل الفارق بينه وبين المنتخب القطري متصدر ترتيب المجموعة برصيد 22 نقطة، بينما يحاول بنجلاديش الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية تساعده في التحرك من مكانه الى مركز أعلى للابتعاد عن ذيل القائمة.

موعد مباراة عمان وبنجلاديش اليوم

ويحل موعد مباراة عمان وبنجلاديش اليوم الثلاثاء 15-6-2021، في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت مصر، الثامنة وعشر دقائق بتوقيت السعودية، التاسعة وعشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية، على أن يحتضن ملعب حمد بن جاسم اللقاء، ويتم نقله عبر تلفزيون عمان الأرضي.

نتيجة مباراة عمان وبنجلاديش بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة عمان وبنجلاديش بث مباشر من خلال هذا المقال، حيث نوفره بارسال متواصل وإشارة قوية تخلو من مشاكل التقطيع والتشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 0/3 لصالح عمان 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock