مواعيد المباريات

موعد مباراة اسبانيا ووبولندا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم

نقدم لكم موعد مباراة إسبانيا وبولندا يستضيف الملعب الإسباني وملعب لا كارتوجا مباراة رفيعة المستوى بين إسبانيا وبولندا. يأتي ذلك في إطار انطلاق الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020.


موعد مباراة اسبانيا ووبولندا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

على وجه التحديد ، ستقام مباراة إسبانيا وبولندا يوم السبت 19 يونيو ، وعمومًا ستصدر صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. بينما كانت الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد المباراة القادمة لإسبانيا في يورو 2020 

في الواقع ، فشلت إسبانيا في تحقيق فوزها الأول في الجولة الأولى على السويد. حيث لعبت إسبانيا مباراتها الأولى ضد منتخب السويد القوي والصعب. يوم الاثنين 15 يونيو أقيمت في الملعب الإسباني وملعب La Cartuja.

انتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين السلبيين. ونتيجة لذلك ، احتلت إسبانيا المركز الثاني في المجموعة بنقطة واحدة. ويحاول المنتخب الإسباني إيجاد التوازن في محاولة جديدة في الأسبوع الثاني ليحصد فوزًا يضعه في صدارة المجموعة.

القنوات التي تبث مباراة اسبانيا وبولندا

تحديداً مجموعة القنوات وسلسلة قنوات قطر سبورتس Bein Sports التي لها حقوق البث المباشر لبطولة يوروكوبا 2020 ، وتم البيع الحصري للمباراة في التاريخ المشار إليه في المقال ، وكانت القنوات المذاعة على النحو التالي:

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock