مباريات اليوم

نتيجة مباراة فلسطين واليمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نتيجة مباراة فلسطين واليمن، يحرص موقع أبو ظبي نيوز على تقديمه لقرائه من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حيث يتقابل الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الملك فهد لاستكمال الجولة الأخيرة من دور المجموعات بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة فلسطين واليمن اليوم

ويدخل فلسطين لقاء اليوم بالمركز الثالث من ترتيب مجموعته، وذلك برصيد 7 نقطة منعها من المواجهات الماضية بينما يخوض اليمن اللقاء بالمركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط، والتي يتوقع أن تكون مباراة قوية نظراً لاقتراب مستوى المنتخبين.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح فلسطين في الفوز بالمباراة والاستحواذ على ثلاث نقاط جديدة تساعده في الاقتراب من المركز الثاني، والذي يحتله أوزبكستان برصيد 15 نقطة، بينما يسعى اليمن لتحصيل ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده للخروج من التصفيات بنتيجة مشرفة بعد الحالة المتأخرة التي وصل إليها.

موعد مباراة فلسطين واليمن

ويحل موعد مباراة فلسطين واليمن اليوم الثلاثاء 15-6-2021، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب الملك فهد اللقاء، ويتم نقله عبر قناة السعودية الرياضية 2 Ksa.

نتيجة مباراة فلسطين واليمن بث مباشر

ويمكن نتيجة مباراة فلسطين واليمن بث مباشر بجودة عالية، نحرص على تقديمها اليكم للاستمتاع بمتابعة أحداث الشوطين الأول والثاني بارسال متواصل وإشارة قوية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

انتهت المباراة بنتيجة 3/0 لصالح فلسطين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock